الرئيسية / النشاطات / أخبار عامة / ممثل المركز يزور الوقف السنّي في المنطقة الجنوبية

ممثل المركز يزور الوقف السنّي في المنطقة الجنوبية

قسم الإعلام / علاء المنصوري

زار ممثل مركز المنهج الوسطيّ للتوعية الفكريّة الأستاذ ( حيدر السلطاني ) والوفد المرافق الوقف السنّي في المنطقة الجنوبية يوم الاثنين المصادف 26 تشرين الثاني 2018 م، الموافق 18 ربيع الأول 1440 هـ ، والتقى بالأستاذ (قيس عبد الرزاق معتوق) مدير الوقف السنّي في المنطقة الجنوبية وبيّن له آليات عمل المركز؛ والّتي تتألف من محورين، مناهضة الأفكار المتطرّفة، ونشر ثقافة الوسطيّة والاعتدال، وكذلك قدم الاستاذ السلطاني بعض من البحوث الفكرية والمعرفية من عمل ونشاط المركز العلمي من خلال نموذج مصور .
وتم دعوة الأساتذة في الوقف ممن لهم الامكانية العلمية للمشاركة في كتابة البحوث العلمية والمقالات البحثية في الرد على الحركات المتطرفة ونشر ثقافة الوسطيّة والاعتدال في المجتمع بطرق علمية أكاديميّة.
ومن جانبه أعْرَبَ الأستاذ قيس عبد الرزاق معتوق عن ترحيبه بالزيارة، قائلًا : “أنه عندما أستلم زمام الامور في المنطقة الجنوبية كان من ضمن أولوياتي فتح شعبة (الثقافة) والتي مهمتها دراسة الإسلام الحقيقي الذي يهتم بما جاء به النبي محمد ـ صلّى الله عليه وآله وسلّم ـ وخصصت شعبة باسم (التفتيش) مختصة بمتابعة أئمة وخطباء المساجد من أي كلام ينخر وحدة نسيج المجتمع” .
وفي نهاية اللقاء ثمن الأستاذ مدير الوقف السنّي في المنطقة الجنوبية زيارة وفد المركز وشكر الأستاذ السلطاني والوفد المرافق له الأستاذ ( قيس عبد الرزاق معتوق ) على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. انتهى

 

 

 

 

عن المنهج الوسطي

شاهد أيضاً

مركز المنهج الوسطي يقيم ندوة بعنوان “محمّد رسول الإنسانية بَين التكفير والإلحاد”

قسم الإعلام / علاء المنصوري أقام مركز المنهج الوسطيّ للتوعية الفكريّة؛ ندوة بعنوان “محمّد رسول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *