الرئيسية / النشاطات / أخبار عامة / ممثل المركز يزور شعبة الوسطيّة والاعتدال في الوقف السنّي للمنطقة الجنوبية

ممثل المركز يزور شعبة الوسطيّة والاعتدال في الوقف السنّي للمنطقة الجنوبية

قسم الإعلام / علاء المنصوري

زار ممثل المنهج الوسطيّ للتوعية الفكريّة الأستاذ حيدر السلطاني والوفد المرافق، شعبة الوسطيّة والاعتدال التابعة للوقف السنّي في المنطقة الجنوبية، يوم الاثنين المصادف 26 تشرين الثاني 2018 م، الموافق 18 ربيع الأول 1440 هـ ، والتقى بالأستاذ ( معن شاكر مصطفى ) المسؤول عن الشعبة، وأطلع على الأعمال الّتي قدّمت من قبل الشعبة وآليات عملها.

وقدم الأستاذ السلطاني النقاط المحورية حول أهم الشّروط الّتي يجب أن تتبع في نشر ثقافة الوسطيّة والاعتدال والّتي من مقوماتها القبول بالآخر مهما كان انتمائه ولونه وعرقه وتكون إنسانية الإنسان هي المعيار لنشر وتعزيز ثقافة الوسطيّة والاعتدال في المجتمع.

ومن جانبه أعْرَبَ الأستاذ (معن شاكر مصطفى) عن ترحيبه بالزيارة، قائلًا : “نحن كمجتمع بحاجة ماسة إلى الوسطيّة والاعتدال وتطبيقها كسلوك يومي في حياتنا“.

وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ السلطاني رئيس الوفد الأستاذ مسؤول شعبة الوسطيّة والاعتدال متمنيًا لهم المزيد من العطاء في نشر هذا المفهوم والخلق الربّاني بين أبناء البلد الواحد وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة. انتهى

 

 

 

عن المنهج الوسطي

شاهد أيضاً

اللقاءات الصحفية مع المشاركين في ندوة “محمّد رسول الإنسانية بَين التكفير والإلحاد”

قسم الإعلام / علاء المنصوري أجرى قسم الإعلام لمركز المنهج الوسطيّ للتوعية الفكريّة؛ عددًا من اللقاءات …

تعليق واحد

  1. علاء جاسم حنون

    بارك الله بهذه الخطوات الّتي تعزز من مفهوم الاعتدال والوسطيّة، لما لها من دور في انقاذ المجتمع من براثن التطرّف والاقتتال الطائفي المقيت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *