الرئيسية / Uncategorized / ممثل المنهج الوسطيّ للتوعية الفكريّة في ضيافة كلّيّة شط العرب الجامعة

ممثل المنهج الوسطيّ للتوعية الفكريّة في ضيافة كلّيّة شط العرب الجامعة

قسم الإعلام / علاء المنصوري

زار ممثل المنهج الوسطيّ للتوعية الفكريّة الأستاذ (حيدر السلطاني) والوفد المرافق معه، كلّيّة شط العرب الجامعة اليوم الأثنين المصادف 26 تِشْرِينُ الثَّانِي 2018 م، الموافق 18 ربيع الأوّل 1440 هـ ، والتقى بمعاون عميد كلّيّة شط العرب الجامعة، الأستاذ الدكتور (أحمد نجم نمر الصبيح) وبيّن له آليات عمل المركز؛ والّتي تتألف من محورين، (مناهضة الأفكار المتطرّفة، ونشر ثقافة الوسطيّة والاعتدال) وكذلك قدَّم الأستاذ السلطاني نموذج من عمل ونشاط المركز العلمي من خلال نموذج مصور .

وتم دعوة الأساتذة والطلاب للمشاركة في كتابة البحوث والمقالات البحثية في الرد على الحركات المتطرّفة ونشر ثقافة الوسطيّة والاعتدال في المجتمع بطرق علمية أكاديميّة.

ومن جانبه أعْرَبَ الأستاذ الدكتور (أحمد نجم نمر الصبيح) عن ترحيبه بالفكرة، وتمنّى أن تعم ثقافة الوسطيّة والاعتدال جميع أبناء المجتمع وأن يكون دور للنخب والكفاءات العلمية في نشر وتعميم هذه الثقافة .

وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ السلطاني رئيس الوفد سعادة الأستاذ الدكتور أحمد نجم نمر الصبيح على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. انتهى

 

 

عن المنهج الوسطي

شاهد أيضاً

2 تعليقان

  1. علاء جاسم حنون

    بارك الله بهذه الخطوات الّتي تعزز من مفهوم الاعتدال والوسطيّة، لما لها من دور في انقاذ المجتمع من براثن التطرّف والاقتتال الطائفي المقيت .. والشكر موصول لكلية شط العرب على دورها وأداءها المهني .

  2. وفقكم الله وبارك بكم. في مسيركم في نشر فكر الاعتدال والتسماح للقضاء على التطرف والتنافر وشد اواصر ابناء البلد بالاخلاق والفكر المحمدي النير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *