الرئيسية / النشاطات / أخبار عامة / مركز المنهج الوسطيّ في ضيافة مركز دراسات البصرة والخليج العربي

مركز المنهج الوسطيّ في ضيافة مركز دراسات البصرة والخليج العربي

قسم الإعلام / علاء المنصوري

زار وفد مركز المنهج الوسطيّ للتوعية الفكريّة، (مركز دراسات البصرة والخليج العربي في جامعة البصرة) اليوم الاثنين المصادف 26 تشرين الثاني 2018 م، الموافق 18 ربيع الأول 1440 هـ،  ضمن سلسلة لقاءات المركز بالمؤسسات والمراكز البحثية والعلمية، والتقى الوفد أثناء زيارته لمركز دراسات البصرة مع سعادة الدكتور (ناظم رشم معتوق الامارة ) وقدم رئيس الوفد الأستاذ(حيدر السلطاني) شرح آليات عمل المركز من خلال تقرير مصور عن أبرز نشاطات وفعاليات المركز العلمية المنشورة على صفحات المركز الالكترونية والّتي تخص مناهضة التطرّف والأفكار الإرهابية، من جانب ومن جانب آخر تعزز ثقافة الوسطيّة والاعتدال في المجتمع .

ومن جانبه رحب سعادة الدكتور الامارة بالوفد واعرب عن سعادته بفكرة التواصل مع المركز مؤكدًا : “أن من أولويات عمل مركز دراسات البصرة والخليج العربي في جامعة البصرة؛ الانفتاح على المجتمع والتواصل مع المنظمات العلمية والبحثية و خصوصًا الّتي تعمل كمركز المنهج الوسطيّ للتوعية الفكريّة معربًا عن ارتياحه لفكرة التواصل والعمل معًا“.

وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ السلطاني والوفد المرافق له سعادة الدكتور الامارة على حسن الاستقبال وحفاوة الضيافة.

 

 

عن المنهج الوسطي

شاهد أيضاً

اللقاءات الصحفية مع المشاركين في ندوة “محمّد رسول الإنسانية بَين التكفير والإلحاد”

قسم الإعلام / علاء المنصوري أجرى قسم الإعلام لمركز المنهج الوسطيّ للتوعية الفكريّة؛ عددًا من اللقاءات …

2 تعليقان

  1. علاء جاسم حنون

    بارك الله بهذه الخطوات الّتي تعزز من مفهوم الاعتدال والوسطيّة، لما لها من دور في انقاذ المجتمع من براثن التطرّف والاقتتال الطائفي المقيت .. وحيّاكم الله وبيّاكم ونأمل منكم المزيد من اللقاءات لترسيخ مفهوم الوسطيّة والاعتدال .

  2. حياكم الله ووفقكم لخدمة بلدكم وانتم تنشرون فكر التسامح والمحبة مودتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *